محاولة أوليه لإنقاذ دراما رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
لم يقرر المنتجون بعد إن كانوا فعلاً سيتّجهون إلى سيناريو اختصار حلقات مسلسلات رمضان 2020 التي صُوّر جزء منها، وكان من المفترض أنها في مرحلة الذروة لولا سيطرة أخبار وتفاصيل فيروس كورونا على يوميات العالم وانشغال الناس أو بقائهم ضمن الحجر المنزلي، وتوقّف الكاميرات عن التصوير منعاً للخطر المحدّق بفرق عمل المسلسلات.


ويدرس المنتجون في لبنان تحديداً، إمكانية خفض الحلقات إلى المنتصف أو إلى عشرين حلقة، وهي حصاد ما تمكّنوا من تصويره وجمعه ليُصار وجبة جاهزة خلال عشرين يوماً من بدء الشهر الكريم، فيما يدرس البعض جدياً تأجيل هذه الأعمال حتى تنقشع غمامة المرض المسيطر؛ وهذا لوحده يلزمه قرار حاسم وجريء واستبيان موافقة المحطات الفضائية العربية في ظل ارتفاع حصيلة المصابين.

وتعاني بعض وحدات التصوير في هذه الأيام من اسئتناف باقي المشاهد، خصوصاً أن فريق العمل بات مختصراً؛ وهذا ما يتطلّب تركيزاً كبيراً وسيربك المخرج والفريق وحتى الممثل في وقت واحد.

إلى ذلك، تبقى الإشارة إلى أن بعض الشركات ستعلن بداية نيسان/أبريل المقبل وبحسب معلومات خاصة إلغاء ورش العمل الخاصة بالتصوير وتأجيل المسلسلات إلى وقت لاحق ريثما ينتهي العالم من شبح كورونا المُستجد.


 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذه الطرح بخصوص الدراما العربية
آملا أن تكون متناغمة مع ظروف و تطلعات شعوبها في تقديم
رسالة راقية بفن محترم مقبول..تحيتي و تقديري