أخطاء شائعه عند إزالة الميك آب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ما هي ابرز الاخطاء الشائعة عند ازالة المكياج؟

- من ابرز الاخطاء الشائعة التي ترتكبينها عند ازالة المكياج هو غسل البشرة فقط بعد التخلص من المكياج، ولكن الطريقة الانسب للحصول على بشرة نقية ونظيفة تماماً، تقوم على غسل البشرة قبل ازالة المكياج، حيث إن الماء يساعد على ترطيب الجلد ما يسهل عملية التخلص من المكياج عليها. لذا احرصي على غسل بشرتك أولاً، ومن ثم ازالة المكياج، وبعدها اعادة غسلها

- كما أن احد ابرز الاخطاء التي ترتكبينها عند ازالة المكياج هو عدم ترطيب البشرة بعد التخلص من المكياج، فإهمال الترطيب يترك البشرة معرضة للجفاف، خصوصا أن المستحضرات المستعملة لازالة المكياج غالباً ما تحوي مواداً مضرة بالبشرة، ويمكن ان تسبب لها الجفاف على المدى البعيد. لذا تأكدي من تطبيق كريم الترطيب بعد التخلص من المكياج.

- بالاضافة الى انه من المستحسن التنبه الى عدم ازالة المكياج بالقوة، حيث إن فرك العين بواسطة مزيل المكياج يمكن أن يعرضها للكثير من الضغط ويؤدي الى الاضرار بها على المدى البعيد. لذا احرصي على التخلص من مكياج العيون بطريقة لطيفة ناعمة كي تتفادي اي مشاكل محتملة على صعيد العينين، فتحافظين بالتالي على سلامتهما.


- ولا ننسى ان نشير الى ان استخدام المناديل المبللة للتخلص من المكياج يعتبر من الامور المضرة جداً بالبشرة، فهذه المناديل لا تتناسب مع الوجه، ويمكن أن تسبب لك الحساسية أو الجفاف على صعيد البشرة، وبالتالي يفضل استعمال القطن الناعم المخصص لهذه الغاية، مع الحرص على استعمال مزيل المكياج المناسب لنوع بشرتك.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح بما تضمنه من لوازم لاظهار جمال حواء في بيتها
و زرع الثقة بداخلها بالحصول على المظهر الذي يجب ان تبدو به..تحيتي و احترامي:hh14 :